ترفيه

لن تصدق من هي والدة ميمي جمال.. فنانة شهيرة من الزمن الجميل

لن تصدق من هي والدة ميمي جمال.. فنانة شهيرة من الزمن الجميل


لا يزال بحر الفن العميق يلقي علينا ببعض الألغاز التي هي أسرار ومفاجآت يتم الكشف عنها لأول مرة.

ومفاجأة اليوم بالفنانة ميمي جمال ، لأنه اتضح أنها ليست الفنانة الوحيدة في عائلتها ، وبهذا لا نعني زوجها الفنان الكبير الراحل حسن مصطفى ، بل إنها ابنة لرجل. فنان مشهور من زمن الفنون التشكيلية.

لبقية الأخبار أدناه .. وكذلك أخبارنا:

فنانة مشهورة تعلن إحياءها لحفل مونديال والجميع مصدوم .. لن تصدق من هي !! لا بلقيس ولا شاكيرا

بقوة 1000 حصان .. تظهر بورش 911 بنسخة فائقة التكييف

اصبحت جلدة على عظم .. ظهور “مرعب” من وفاء عامر جعل الجمهور يبكي !! لا تتوقع ما حدث لها !!

هل يمكن غسل لحاف الألياف في الغسالة الأوتوماتيكية؟

ملكات الجمال .. بنات محمود حميدة الأربع يجذبن الأنظار بجمالهن في ظهور نادر ، والمفاجأة أن إحداهن فنانة مشهورة !! صورة فوتوغرافية

أول ظهور علني لابنة وائل كفوري ، وكان جمالها حديث الجمهور .. بدت كالأميرات !!

سمين جدا .. نظرة “مرعبة” من الشاب خضير بطل فيلم “لن أعيش في ثياب أبي” !!

فنانون ونجوم ينتقدون ياسمين عز موقفها من عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب !! .. وإليكم ما قالوه!

رغم زواجها أكثر من مرة .. هذا سر عدم إنجاب سعاد حسني

هل تعتقد أن الطفل “ديبو” ابن أبو حاتم في مسلسل باب الحارة؟ لن تصدق كيف تغير وأصبح شاب وسيم .. والغريب أنه مرتبط بأبي شهاب !!

الأكثر شحاً في تاريخ السينما .. ذهبت ثروتها إلى وزارة الأوقاف والمفاجأة في دينها !!

حقيقة أن زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يقام الثلاثاء المقبل

“نظف أسنانك” .. قصة فنان شهير خجل من رشدي أباظة وسقط فاقدًا للوعي أمام الجميع !!

لهذا السبب تتعاطف مع المعتدين عليها !! .. تفاصيل صادمة عن شيرين عبد الوهاب التي تعاني من متلازمة ستوكهولم !!

حسين فهمي ينهي تعب السنين بزفاف “أسطوري” ويصدم الجمهور .. شاهده وهو يرقص بجانب فنانة عروسه !!

اقرأ أيضًا: زوجة حسين فهمي تجذب الأنظار في مهرجان القاهرة والجمهور يصدم بجمالها. شاهد وهي “ظهرت بجانبه مثل الأميرات”.
اقرأ أيضًا: بسبب هذا الرجل منعت رضوى الشربيني الزواج مدى الحياة !! الصورة الأولى لزوجها التي أطلقتها تحرق مواقع التواصل الاجتماعي !!

وكما يقول المثل الشعبي الشهير ، “غيّر القدرة على التقيؤ ، وستنظر الفتاة إلى والدتها”. في الواقع ، حصلت ميمي على الجمال من والدتها أكثر من أي شيء آخر لأنها ورثت الجمال والموهبة.

لكن من هي والدة الفنانة ميمي جمال؟

هي فنانة اسمها ستيلا ، أو كما كتب اسمها: مدام ستيلا ، وكان هناك تشابه كبير بينها وبين ابنتها ميمي جمال ، حتى أن البعض ظن أنها ميمي وليست فنانة أخرى.

ستيلا ممثلة زمن الفنون الجميلة ، من أصل يوناني ، والدة الفنانة ميمي جمال ، لعبت دور البطولة في الأفلام من عام 1951 إلى عام 1966 ، وهناك أفلام جمعتها مع ابنتها.

أفلام ستيلا

من بين الأفلام التي شاركت فيها ستيلا: حماتي ، قنبلة ذرية 1951 ، غريب 1958 ، لوكاندا مفاجآت 1959 ، بين السماء والأرض 1959 ، كل أطفالي 1962 ، ألماظ وعبده الحمولي 1962 ، مدمن في نعيم 1963 عروس. النيل 1963 عدو المرأة 1966.

جدير بالذكر أن ميمي جمال اسمها الحقيقي أمينة مصطفى جمال. ولدت في 13 فبراير 1941 وتبلغ من العمر 80 عامًا. تزوجت من حسن مصطفى عام 1966 ولديهما ابنتان سمية ونجلاء ونورا.

اقرأ أيضًا: السعر الجديد لهاتف آيفون 14 برو ماكس اليوم في السعودية
اقرأ أيضًا: كم تبلغ فاتورة المواطن عن كل شخص في السعودية هذا الشهر؟

لمواكبة أخبارنا ، تابعنا

السابق
“نظفي أسنانك”.. حكاية فنانة شهيرة أحرجها رشدي أباظة فوقعت مغمياً عليها أمام الجميع!!
التالي
هذه السيدة المسنة بالشعر الأصفر هي فنانة مصرية شهيرة إرتبط اسمها بالممثلة سعاد حسني في كثير من الأحداث!! خمنوا من تكون؟