ترفيه

نسخة “أفغانية” من ليلى علوي تصدم الجمهور!! والفنانة تعلّق: سبحان الله يخلق من الشبه أربعين!!

نسخة "أفغانية" من ليلى علوي تصدم الجمهور!! والفنانة تعلّق: سبحان الله يخلق من الشبه أربعين!!


تُعرف ليلى علوي بأنها إحدى أيقونات الجمال في الوسط الفني في مصر.

وخالف هذا الاتجاه بعد انتشار صورة لفتاة أفغانية تشبهها إلى حد كبير. والمثل القائل “فولة وتنقسم إلى نصين” ينطبق على الصورة ، حيث أن هذه الفتاة تشبه كثيرا الفنانة المصرية “ليلى علوي”.

لبقية الأخبار أدناه .. وكذلك من أخبارنا:

عصام السقا يكشف دوره في مسلسله الجديد

مفاجأة .. محيي إسماعيل يصدم الجمهور ويكشف عن استهلاكه الشهري .. رقم لا يتصور !!

ليلى عبد اللطيف تقرأ من إحدى الصحف وتصدم الجميع بترقب صادم !! هذا ما سيحدث بعد المونديال !!

شقيق الأميرة ديانا ينشر صورة نادرة لها التقطت عام 1989. لن تصدق من جاء إلى جوارها !! ليس الملك تشارلز

هل تذكر الشاب الطائش “مكرم” ابن نور الشريف في “الحاج متولي” .. ظهوره اليوم سيصدمك !! تغيرت تماما!!

بعد سنوات من طلاقهما ريم البارودي تكشف علاقتها بالمطرب أحمد سعد وتؤكد حبها له.

هوية الشخص الذي كتب كلمات اغنية ميريام فارس في كأس العالم ستدهشك وتفاجئك بمعني اسم “توكا تاكا” !!

أحلام تخضع لعملية تجميل فاشلة وتصدم الجميع بمظهرها الجديد !! تغيرت جذريا والجمهور: حرام !!

طردت من المدرسة مرتين .. والد ياسمين صبري يكشف ما خفي عنها ويتحدث عن تأثير غياب والدتها

محمد صلاح يغار من تواجدي في المونديال وساديو ماني أفضل منه !! صديق فرعون المصري يقسو عليه بالكلمات الجارحة !!

زوجة أوس أوس نجم المسرح المصري طلعت ملكة جمال .. لن تصدق من تكون زوجته – صورة

قرر والد ياسمين صبري فضحها أمام الجميع. كشف أسرار “محرجة” عنها قبل أن تشتهر !!

مثل محمد هنيدي ، إذا دخل البنك وطلب كل ثروة الفنان ، فسيسلمونه على الفور. لن تصدق أن التشابه يمكن أن يصل إلى هذا الحد – الصورة

سألوا عمرو دياب عن سبب طلاقه وهدم منزله ، فأجاب بكل جرأة وبدون خجل !!

فقدان رؤية رامز جلال واعتزاله التمثيل ينزفان قلوب الجمهور !! ماذا حدث له؟

اقرأ أيضا: أصبحت هذه الطفلة من أشهر وأجمل الممثلات وتعرضت لكثير من الانتقادات .. ألا تصدق من هي ؟!
اقرأ أيضا: تحولت إلى هيكل عظمي! صورة صادمة لمنة شلبي تشعل النار في مواقع التواصل الاجتماعي !!

وأدى ذلك إلى تعليق الفنان على الصورة قائلا “سبحان الله خلق أربعين شبهه”.

ثم تدفقت ردود الفعل من رواد موقع التواصل الاجتماعي ، مؤكدة التشابه الكبير بينهما.

حيث قال أحد المتابعين: “ليلى علوي النسخة الأفغانية” ، وقال آخر: يعني هذه ليست ليلى علوي ، وعلق ثالث: “سبحان الله ، تذكرتها ليلى علوي”.

ولدت ليلى علوي لأب مصري وأم يونانية. بدأت حياتها الفنية عندما كانت في السابعة من عمرها ، لتنتقل نحو عالم من المجد والشهرة وتصبح النجمة الرئيسية في السبعينيات والثمانينيات.

ومؤخرا شاركت الفنانة ليلى علوي في فيلم جديد بعنوان “مشاط في سهل حشيش”.

تجسد الفنانة ليلى علوي شخصية موظفة تعمل في بنك ، وهي متزوجة من الفنانة بيومي فؤاد.

يذكر أن الفنانة ليلى علوي كانت قد شاركت في السباق الرمضاني بمسلسل “دنيا تانيا” ، وشاركت في البطولة كل من مجدي كامل ، مي سليم ، فراس سعيد ، وفاء صادق ، وأشرف زكي ، تأليف أمين. جمال سيناريو وحوار للثلاثي “حمدي التايه وعمرو مؤمن وابراهيم الصباغ” اخراج احمد عبد العال.

إقرأ أيضاً: ما هي شروط الحصول على حساب مواطن جديد في السعودية .. تعرف على ما إذا كنت مؤهلاً؟

اقرأ أيضًا: وزارة التربية والتعليم السعودية تصدر تعليمات مهمة لمنع المعلمين من استخدام هذه الأساليب على الطلاب

السابق
لا تغلق النور … سبع عادات تساعد الطفل علي التخلص من الخوف
التالي
معارك لا تُنسى: أصعب 6 زعماء بلعبة Gow Ragnarök